الجمعة، 20 سبتمبر 2013

هوت دوق

صحيفة ألوان - عدد الجمعة 20-09-2013م ،، البشير يقول: أتحدى لو في اي زول سمع بـ (الهوت دوق) قبل الإنقاذ

!!!!!!!!!!!!!!

هوت دوق

يا سعادة رئيس الجمهورية .... اسمح لي أن اقبل التحدي ، وأقول لك أن (الهوت دوق) الذي لم تسمع به سعادتك كان موجودا و متوفرا في السودان قبل الإنقاذ ، وكان يباع بمحلات الحاوي (شارع 15) و كل محلات سوق (41) وجميع محلات السوبر ماركت ... وقد كان حينها يستورد من مصر والسعودية و غيرها وبماركات مثل (أمريكانا) و غيرها  ،، ولكن يبدو انك يا سعادة العريس - وقبل الإنقاذ - لم يكن متاحا لك الأكل على حساب الشعب السوداني ، وبالتالي لم تكن تتناول سوى (ما تعرفه).

وبمناسبة التحدي ،، فأنا اتحداك يا سعادة الرئيس إن كنت تعلم أن معظم فئات الشعب السوداني يطلقون عليك لقب (عريس الجمهورية) بدلا عن (رئيس الجمهورية).

وأسمح لي أيضا يا سعادة الرئيس أن أذكرك ببعض المناسبات التي قمت فيها بأطلاق (التحدي) والقسم المعظم وأثبتت الأيام إنو تحديك وقسمك (طلع بيش).

في عام , 1995, و في مدينة " بورتسودان " قلت في خطاب أمام الجماهير ( من أراد السلطة عليه بحمل البندقية) و هذه دعوة صريحة للحرب, و تبادل السلطة عبر لغة السلاح, ثم تراجعت عن ذلك عندما انتشرت الحروب في مناطق مختلفة في السودان, ,وها أنت اليوم تدعو الى حوار يفضي للسلام....  أقسمت إن الخوذات الزرقاء لن تدخل السودان و دخلت بعشرات الآلاف – أقسمت إن سيادتكم لن يتفاوض مع الحشرة الشعبية كما سميتها, بل ذهبت إلي مقرها و أنكرت مقولتكم – أقسمت إن بترول الجنوب لن يمر عبر الأراضي السودانية و قد مر – أقسمت إنك لن تتفاوض مع قطاع الشمال حتى تأتي بعبد العزيز الحلو و تحاكمه, و ذهبت إلي أديس قبل أن تقبض علي عبد العزيز الحلو و تحاكمه, و أقسمت إنك لن تتفاوض مع المعارضة إلا تتوب و تغتسل من البحر الأحمر, و تفاوضت عبر شروطها, أقسمت أن تحافظ علي وحدة السودان و عدم التفرط في هذه الوحدة و قد فرطت.

!!!!!!!!!!! شئ عجيب !!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق